المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شاي العشبة الزرقاء لتنظيم الهرمون

أبو عمار الورد
12-05-11, 07:09 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

شاي العشبة الزرقاء
لتنظيم الهرمون

أخيرا وبعد بحث وتنقيب ودراسة دقيقة وصلت الينا العشبة الزرقاء هذه العشبة الساحرة التي تحل معظم مشاكل السيدات خصوصا من تعاني منهن اضطرابا في الدورة الشهرية خاصة المتعلقة منها بالخلل الهرموني مثل ارتفاع هرمون الاف اس اتش ( FSH ) وهرمون الال أتش (LH) وهرمون الحليب وهرمون الغدة الدرقية وبفضل الله توصلنا في مؤسسة سينا فارم الي تحضير العشبة الزرقاء مع مجموعة من الاعشاب الاستوائية لعلاج الاختلالات الهرمونية وبحمد الله كانت الاخبار السارة تاتينا تباعا من السيدات اللائي استعملن شاي العشبة الزرقاء هذه المجموعة من الاعشاب التي لن تتوفر الا من خلالنا نحن فقط أو اي من وكلائنا المعتمدين لدينا
وسوف نذكر لكم مثالا علي سبيل المثال لا علي سبيل الحصر بعض الحالات التي حملت بعد حول الله وقوته واستخدام أعشاب تنظيم الهرمون الخاصة بنا

أختنا أم جاسم اخت لنا من دولة قطر الشقيقة بفضل الله اتصلت علينا ذات يوم وطلبت منا بعد أن وصفت لنا حالتها وبعد أن يأست من كلام طبيبتها التي أخبرتها أن لا تفكر في الحمل والأنجاب خاصة وأن السن لا يسمح بحدوث حمل نهائيا فقالت في نفسها كما أخبرتنا بعد ذلك لن أياس فرحمة الله اكبر من الطب ومن البشر جميعا وطلبت أعشاب سينا لتنظيم الهرمون التي اصبحت بعد الدراسات والتسجيل أسمها شاي العشبة الزرقاء وتوكلت علي الله والتزمت بكل البرنامج العلاجي الذي ارسلناه لها من أعشاب وحبوب وبرنامج غذائي وفي كل شهر بعد ان انقطعت عندها الدورة الشهرية كانت تنزل لها دورتها وتذهب للمعمل وتحلل فتجد الهرمون قد انخفض الي أن ذهبت لطبيبتها المعالجة فرحة بما سمعته من دكتور التحاليل عن انخفاض الهرمون لمعدلاته الطبيعية وقالت لها يا دكتوره اريد عمل طفل انابيب فالفرصة جاءت لي وانخفض الهرمون فقالت لها لا تفكري في الحمل نهائيا فهذه دورة وهمية وانخفاض كاذب فخرجت من عندها والدنيا مظلمة في وجهها وبكت كثيرا وقالت يارب اخذت بالاسباب وقد سدت في وجهي كل السبل واتصلت عليا وقلت لا لا تقلقي فكلام الطبيبة ليس قرأنا لكي نعتمد عليه لا تجعلي كلامها يحبط فلا تياسي من روح الله وبالفعل هدءت عندما تحدثت الي وقالت ونعم بالله وفي الشهر الرابع انتظرت دورتها فلم تاتي وذهبت الي طبيبتها وقالت لها دورتي تأخرت مثل الاول قالت لها الطبيبة أنا قلت لك أنها دورة وهمية وانخفاض كاذب وكتبت لها حبوبا منظمة وقامت محبطة وقالت ربما يكون حملا وقالت قبل لا استخدم الحبوب اسوي اختبار حمل وذهبت تسوي الاختبار وخرجت النتيجة وكانت بفضل الله حمل ولم تصدق واختبرت مرة ثانية وكانت النتيجة حمل بفضل الله وقوته واختنا ام جاسم الان في شهرها الاخير بفضل الله سبحانه وتعالي

وقصة اخري لأخت لنا من دولة السودان الشقيقة اسمها أم هبة تقريبا تتشابه قصتها مع قصة ام جاسم من حيث أن الجميع احبطها وقالوا لها حتي اطفال الانابيب لا تصلح في حالتك الا بعد ان ينخفض الهرمون ولا علاج طبيا لهذه المشكلة وبفضل اتصلت علينا وارسلنا لها العلاج في السودان والتزمت وتقيدت بالبرنامج العلاجي وانقطعت اخبارها عني وان كانت بين الحين والاخر تدخل منتدي واحة الاعشاب الخاص بنا وتكتب لنا مشاركة وتطمنا عليها وتقول ان هرمونها انخفض الي ان جاء يوم وبعد الشهر الرابع من استخدام العلاج قالت باركولي فقد رزقت بالحمل بفضل الله سبحانه وتعالي بعد ان انخفض هرمونها وذهبت للطبيب الذي اجري لها حقن مجهري وحملت بفضل الله وسوف اقتبس بعض كلاماتها التي قالتها في منتدي واحة الاعشاب أثناء استخدام الاعشاب قبل الحمل وبعد الحمل
قالت قبل الحمل في رسالي علي المنتدي الاتي :
السلام عليكم دكتور سيد قطب انا ام هبة من السودان ( مدام سحر ) واليوم عندى ليك خبر سعيد جدا حاولت تلفونك عدة مرات لكن ما دخل معاى
اليوم فحصت الهرمون بعد استعمال العلاج من يوم 12-10- 2010 والنتيجة طلعت مبشرة خالص انخفض الهرمون من 18الى 6 وانا جد مبسوطة شديد ومعنوياتى ارتفعت خالص وزاد املى فى الانجاب للمرة الثانية والله انا ما عارفة اشكرك كيف ربنا يجزيك خير فعاوزه اعرف الخطوة الثانية شنو وحاتصل عليك لتفاصيل اوفى .....

وهذه رسالتها لنا علي المنتدي بعد الحمل :
السلام عليكم دكتور سيد قطب وجميع اخواتى فى منتدى هرمون اف اس اتش
اليوم ابشركم بخبر حملى بحمد الله وعونة وعون الدكتور سيد قطب الذى فتح لى باب الامل بعلاجه بعد احباط من الدكانرة وفقدان الامل ........ ولكن اقول لكم رحمة الله ومقدرته فوق كل شى ولاتقنطوا من رحمة الله ..

هذه كلمات أختنا ام هبة بحمد الله وفضله الحالات كثيرة ما بين انخفاض للهرمون وحمل بفضل الله وكرمه
شاي العشبة الزرقاء غير متوفر غير من خلال موقعنا منتديات واحة الاعشاب او اي من وكلائنا المعتمدين للطلب والاستعلام لطلب المنتج الاتصال علي الارقام الاتية
0020187368174 - 0020122689292
ومطلوب وكلاء جادين في كل الدول العربية
والله من وراء القصد

سيد قطب
14-05-11, 05:06 PM
بفضل الله اعشابنا نجحت بنسبة لا تقل عن 90 % في القضاء علي مشكلة ارتفاع الهرمونات

هذا بفضل الله وحده وقدرته والحالات كثيرة ومن جميع انحاء العالم

تمنياتي بالشفاء المطلق

أبو عمار الورد
15-05-11, 04:36 PM
اللهم أمين أمين أمين

HAFID69
15-05-11, 07:18 PM
ما شاء الله

kmshk
16-05-11, 12:38 AM
هل فيها فائدة للرجال الذين يعانون من ارتفاع هرمون fsh,هرمونlhوهرمون prolactin

سيد قطب
16-05-11, 02:42 PM
هل فيها فائدة للرجال الذين يعانون من ارتفاع هرمون fsh,هرمونlhوهرمون prolactin

اخي الحبيب بفضل الله لها فائدة في حالات ارتفاع الهرمون عند الرجال ولكن ليس لحالها او مفردها ولكن بنعطي معها اشياء اخري وبرنامج مختلف عن برنامج النساء
وبفضل الله النتيجة مرضية

تقبل مروري

ملكة نفسي
10-09-11, 04:21 PM
اخي الفاضل

أنا لدي انقطاع بالدورة الشهرية منذ البلوغ
فلا تأتي الدورة الا بعد استعمال علاج لذلك
وإذا توقفت عن العلاج لا تنزل الدورة حتى لو اتممت عام كامل ...
وخضعت لعلاج طفل الانابيب ولكن لم يكتب الله لها النجاح
حيث عانيت من مشكلة التبويض وتأخر نضجهااااا...
فهل هذه العشبة تناسب حالتي ...
وما هي اعراضها الجانبية .....

أبو عمار الورد
10-09-11, 05:00 PM
اخي الفاضل

أنا لدي انقطاع بالدورة الشهرية منذ البلوغ
فلا تأتي الدورة الا بعد استعمال علاج لذلك
وإذا توقفت عن العلاج لا تنزل الدورة حتى لو اتممت عام كامل ...
وخضعت لعلاج طفل الانابيب ولكن لم يكتب الله لها النجاح
حيث عانيت من مشكلة التبويض وتأخر نضجهااااا...
فهل هذه العشبة تناسب حالتي ...
وما هي اعراضها الجانبية .....

أختى الكريمه
يمكنك الأتصال بالدكتور على الرقم التالى
0020187368174

وسام الهندي
20-10-11, 01:51 PM
اخي الدكتور اني بالعراق هل يمكن ان احصل على منتج العشبة الزرقاء في بلدنا وشكرا لك

أبو عمار الورد
20-10-11, 03:14 PM
اخي الدكتور اني بالعراق هل يمكن ان احصل على منتج العشبة الزرقاء في بلدنا وشكرا لك

أخى الحبيب
مشكلة العراق أننا لا نستطيع شحن المنتجات إليها
لكن لو كان لك قريب فى مصر و سيسافر إليك يمكننا أعطاءه العلاج ليوصله
أو نشحن لك إلى سوريا و انت تستلم من هناك

زهور دجله
27-10-11, 04:53 PM
اخي ابو عمار الورد ربنا يكرمكم ويسعد ايامكم لان الله جعل بين ايديكم ازالة الحزن عن وجوه الكثيرات ممن يأسن ان يكن امهات كان الله معكم وسدد خطاكم لما فيه خدمة للبشرية.تقبل مروري

توائم الروح
20-11-11, 11:43 PM
السلام عليكم انا اعاني من ارتفاع هرمون fsh اخر قراءه ١٥ويصل احيانا الي٣٣ هل تفع وياي العشبه وشنو الحبوب وكيف تصل الي الاعشاب انا من الكويت

الماسة81
16-12-11, 10:35 PM
جزااااااك الله كل خييير دكتووور سيد بس حابة اسال عن العشبة الزرقا هي نفس الاعشاب اللي اخدتها وكان لون العبوووة ابيض وكتوب عليها باحمر يعني اختلفت العبوووة بس ولا الاعشاب كمااان تغيييرت ...وانا حاليا عم باخد خلطة العسل لتنشيط المبيض اللي من حضرتك ونزل هرموني الحمد لله من 60 ل11 وبااارك الله في جهوودك وجزاك الله كل خييير

أبو عمار الورد
17-12-11, 10:52 PM
حضرتك فعلا العلبه تصميمها أتغير
ولو حضرتك واخده العلاج منى او من الدكتور شخصيا يبقى أكيد مظبوط
التصميم فقط هو من تغير و ليس المكونات نفسها

أبو عمار الورد
17-12-11, 10:59 PM
السلام عليكم انا اعاني من ارتفاع هرمون fsh اخر قراءه 15ويصل احيانا الي33 هل تفع وياي العشبه وشنو الحبوب وكيف تصل الي الاعشاب انا من الكويت

تم الرد عليكى فى رسالة خاصة بها جميع التفاصيل

ابو اياد
21-12-11, 02:05 AM
اشكرك على موضوعاتك العلمى

الماسة81
23-12-11, 03:52 AM
[quote=أبو عمار الورد;39783]حضرتك فعلا العلبه تصميمها أتغير
التصميم فقط هو من تغير و ليس المكونات نفسها[/q

انا اخدتووو من الدكتووور سيد قطب وجزاااكم الله كل خييير

أبو عمار الورد
25-12-11, 12:42 AM
[quote=أبو عمار الورد;39783]حضرتك فعلا العلبه تصميمها أتغير
التصميم فقط هو من تغير و ليس المكونات نفسها[/q

انا اخدتووو من الدكتووور سيد قطب وجزاااكم الله كل خييير

طالما من الدكتور سيد قطب يبقى لا تخافى
هو هو المنتج اللى اخدتيه قبل كده
مع العلم ان المنتجات سيتم تغيير التصميم مرة اخرى بطريقة احدث و أجمل و اكبر

نانا العلايلي
11-01-12, 12:30 AM
لو سمحتم انا عضوة جديدة وسمعت برنامج الصيدلية الخضرا وكتبة الاعشاب اللي الدكتور سيد قلها هل هي دي العشبة الزرقا

أبو عمار الورد
11-01-12, 03:39 PM
حضرتك أشترى الأعشاب اللى الدكتور قالها و أتعمليها
أما منتج العشبه الزرقاء فهذا أسم منتجنا
أن أردتى شراءه تحت أمرك
و الفرق بين منتجاتنا و وصفات الدكتور فى الحلقات أن منتجاتنا سريعة المفعول و أفضل لأنها تحتوى على مكونات أكثر من الوصفه و أعشاب تكون ممتازه درجة أولى

أبو عمار الورد
11-01-12, 03:39 PM
حضرتك أشترى الأعشاب اللى الدكتور قالها و أتعمليها
أما منتج العشبه الزرقاء فهذا أسم منتجنا
أن أردتى شراءه تحت أمرك
و الفرق بين منتجاتنا و وصفات الدكتور فى الحلقات أن منتجاتنا سريعة المفعول و أفضل لأنها تحتوى على مكونات أكثر من الوصفه و أعشاب تكون ممتازه درجة أولى

BESSOUMT
11-01-12, 08:59 PM
بفضل الله اعشابنا نجحت بنسبة لا تقل عن 90 % في القضاء علي مشكلة ارتفاع الهرمونات

هذا بفضل الله وحده وقدرته والحالات كثيرة ومن جميع انحاء العالم

تمنياتي بالشفاء المطلق

سيدي الكريم
لقد بعثت لك رسالة خاصة ، و انتظر ردك لو تكرمت
و شكرا

سيد قطب
12-01-12, 06:46 PM
العشبه الزرقاء مكوناتها غير مكونات الحلقة

تقبلي مروري

صباح
08-04-12, 09:40 PM
السلام عليكم ..
الحمد لله دكتور لقد حصلت على وصفة العشبة الزرقاء من مؤسسة سيق وكاس قبل النوم نا فارم وقد بدأت في اخذها كما هو موصوف فيها كاس في الصباح على الريق وكاس قبل النوم .. اردي ان اسألك دكتور جزاك الله عنا كل خير .. لقد وصف ليا الدكتور بديل هرموني نظرا لارتفاع هرمون الاس اف اتش وانخفاض الال اتش هل انقطع عن اخذ الدواء الان لاني بدات في اخذ شاي العشبة الزرقاء وهل كأسين خلال اليوم جرعة كافية علما بان اخر فحص للهرمون سجل 85.... واريد ان اعرف وصفة العسل لتنشيط المبياض جزاك الله خير يا دكتور ارجو موافاتي على الخاص .. شكرا

صباح
08-04-12, 09:46 PM
دكتور لقد بدأت في اخذ وصفة العشبة الزرقاء هل انقطع عن اخذ العلاج الهرموني البديل؟
على العلبة موصوف لنا باخذ كأسين من شاي العشبة الزرقاء في اليوم هل الجرعة كافية علما بان اخر فحص للهرمون سجل 85؟
ما هي وصفة العسل لتنشيط المبايض؟
جزااااااك الله عنا كل خييييييييييييييييييييير يا دكتورنا الفاضل ..شكرا لك

سيد قطب
09-04-12, 04:21 PM
اختي صباح اهلا بك

اختي الجرعة المكتوبة علي العبوة لا تزيدي عنها ولا تتعديها

بخصوص الهرمون البديل لا مانع من استخدامك له مع الاعشاب

وصفة العسل هي شاي عشبة قرة العين علي الرابط الاتي

http://www.sis4ever.com/showthread.php?t=5699

تقبلي مروري

صباح
13-05-12, 09:37 PM
السلام عليكم ..
مرحبا دكتور .. ارجو ان تكون بخير وبصحة جيدة ..
الحمد لله على كل حال انا الان ادخل الشهر الثاني في تناول شاي العشبة الزرقاء لتنظيم الهرمون وقد نزل هرمون الاف اس اتش الى 18 والحمد لله والمنة والفضل لله ولكم ولكن لاحظت ارتفاع هرمون الحليب هل استمر في اخذ العشبة الزرقاء ؟ مع العلم اني لم اتوقف عن اخذ حبوب الهرمون البديل بناءاً على ردكم .. ماذا افعل بالله عليكم .. اخاف ان ينزل هرمون الاف اس اتش ويرتقع هرمون الحليب وبالتالي لا يحدث حمل فبماذا تنصحني يا دكتور جزاك الله عنا كل خير

زينه
13-05-12, 09:46 PM
مثلا انا اشتري خلطة و استخدم شنب يختفي من وجهى فى أمل ؟

نسمة الفرات
13-05-12, 10:18 PM
مثلا انا اشتري خلطة و استخدم شنب يختفي من وجهى فى أمل ؟

عزيزتي زينه سبب الشنب هو ارتفاع هرمون التستستيرون فاذا انضبطت الهرمونات وانخفض هذا الهرمون اختفى الشنب وعاد كما كان قبل الخلل الهرموني وهذا ليس بالامر الصعب ابدا ان شاء الله

سيد قطب
13-05-12, 11:50 PM
اختي صباح اولا مبروك البشرة الاولي لانخفاض هرمون الاف اس اتش ولا تقلقي من ارتفاع الحليب فهذا امر طبيعي لان عندك خلل عام في الهرمونات وان شاء الله عندما تحافظين علي الاعشاب والبرنامج المرسل سوف ينخفض هرمونك لا تقلقي ولكن انصحك بالابتعاد عن منتجات الحليب طول فترة العلاج

تمنياتي لك بالشفاء العاجل واسف علي تاخري في الرد

صوغه
14-05-12, 07:10 AM
اعااني من خموول وقصوور بلغده الدرقيه وارتفاع هرمون الحليب

تفيد معي العشبه او لا ؟؟؟

وكم سعر العبووه ؟

ارجووووووووو الرد

أبو عمار الورد
14-05-12, 03:52 PM
اعااني من خموول وقصوور بلغده الدرقيه وارتفاع هرمون الحليب

تفيد معي العشبه او لا ؟؟؟

وكم سعر العبووه ؟

ارجووووووووو الرد

نعم أختى الكريمه فالعلاج يفيد حالاتك فهو لتنظيم أى هرمون فى الجسم
و سأوافيكى بالتفاصيل فى رسالة خاصة إن شاء الله على المنتدى
و لكن اولا أحب ان اعرف من أى بلد أنتى

صوغه
14-05-12, 10:27 PM
اناا من السعووديه

أبو عمار الورد
15-05-12, 03:30 PM
اناا من السعووديه

تم الرد على حضرتك فى رسالة خاصة بالمنتدى بها كل التفاصيل

ابوزيد العراقي
18-05-12, 10:08 AM
.السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود التعامل معكم لشراء منتجاتكم انا من العراق محافظة صلاح الدين قضاء الشرقاط شارع الاطباء واود معرفة اسعاركم وكيفية التعامل

ابوزيد العراقي
18-05-12, 10:12 AM
.السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اود التعامل معكم لشراء منتجاتكم انا من العراق محافظة صلاح الدين قضاء الشرقاط شارع الاطباء واود معرفة اسعاركم وكيفية التعامل

ابوزيد العراقي
18-05-12, 10:22 AM

أبو عمار الورد
19-05-12, 04:26 PM

تم الرد على حضرتك فى رسالة خاصة بالمنتدى
فأرجو مراجعة بريد

زينه
24-05-12, 06:02 AM
مرحبا دكتور عندي استفسار عن العشبة الزرقاء في جارتنا قديمة
ينزل دم مثل الدورة من سنتين هل هذه العشبة الزرقاء يعالجها

أنا ما عملت تحليل هرمون اقدر اشتري هذا منتج عشبة الزرقاء لأنى عندي شعر في وشنب بكم سعر مع توصيل بريال السعودي ؟

صباح
28-05-12, 12:34 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الدكتور سيد قطب - المشرفين على موقع واحة الاعشاب - الاخوة الاعضاء والزوار
تحية طيبة وبعد .. اريد ان احكي لكم قصتي عن ارتفاع هرمون الاف اس اتش .. وابشركم بأني قد استطعت التغلب على هذا الهرمون اللعين الذي جعلني يائسة وحزينة بفضل الله اولا وبفضل وصفة العشبة الزرقاء للدكتور سيد قطب ..
والله الذي لا اله الا هو انا صادقة في كل كلمة كتبتها فقد عانيت كثيرا من اضطراب الهرمونات لدي الى درجة ان الاطباء فقدو الامل معي وابلغوني انه لا يوجد لدي امل في الانجاب .. ولكن بفضل الله ومنته وبفضل هذه الوصفة التي وصفها لي الدكتور سيد قطب استطعت التغلب على هذه المشكلة وانخفض الهرمون من 85 الى 8.9 طيلة شهرين من العلاج وقد صدم الدكتور الذي يتابع حالتي وسألني ماذا فعلت .. كيف استطعت خلال شهرين ان اضبط اضطراب الهرمونات لدي وابلغته باني قد اخذت وصف للدكتور سيد قطب اسمها العشبة الزرقاء فطلب من رقم هاتف الدكتور وعنوانه .. والحمد لله كثيرا على هذا الكرم الذي اكرمني اياه بفضله وبفضل هذه الوصفة الرائعة .. واريد ان أوكد لكل اخواتي اللاتي يعانين من هذا المرض ان لا يتأخرن في تناول هذه العشبة لأنها والله الذي لا اله الا هو قد عملت عمل السحر معي وجددت الامل في نفسي وجعلتني فرحة مرتاحة الى ابعد حد والحمد لله كثيرا .. وقد نذرت ان اكتب قصتي في واحة الأعشاب وما حدث معي وهنا اريد أن أشكرك يا دكتور سيد على هذه الوصفة التي جعلتني أحيا من جديد .. لقد قدمت لي الامل بدل اليأس والفرح بدل الحزن والسعادة بدل الشقاء .. اشكرك كثيرا يا دكتور وجزاك الله عنا كل خير وتأكد ان اجرك عظيم لانك ساهمت في زيادة عدد أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ... بارك الله فيك وامدك بالصحة والعافية والعلياء والرقي يا رب العالمين .. اللهم آمين
.. شكرا .. مدام صباح من ليبيا

زينه
28-05-12, 01:44 AM
اخوي هذا رقم جوال مقفول
السعودية
ابغى شاي عشبة الزرقاء سعر بكم ريال ممكن ؟

أبو عمار الورد
28-05-12, 05:08 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... الدكتور سيد قطب - المشرفين على موقع واحة الاعشاب - الاخوة الاعضاء والزوار
تحية طيبة وبعد .. اريد ان احكي لكم قصتي عن ارتفاع هرمون الاف اس اتش .. وابشركم بأني قد استطعت التغلب على هذا الهرمون اللعين الذي جعلني يائسة وحزينة بفضل الله اولا وبفضل وصفة العشبة الزرقاء للدكتور سيد قطب ..
والله الذي لا اله الا هو انا صادقة في كل كلمة كتبتها فقد عانيت كثيرا من اضطراب الهرمونات لدي الى درجة ان الاطباء فقدو الامل معي وابلغوني انه لا يوجد لدي امل في الانجاب .. ولكن بفضل الله ومنته وبفضل هذه الوصفة التي وصفها لي الدكتور سيد قطب استطعت التغلب على هذه المشكلة وانخفض الهرمون من 85 الى 8.9 طيلة شهرين من العلاج وقد صدم الدكتور الذي يتابع حالتي وسألني ماذا فعلت .. كيف استطعت خلال شهرين ان اضبط اضطراب الهرمونات لدي وابلغته باني قد اخذت وصف للدكتور سيد قطب اسمها العشبة الزرقاء فطلب من رقم هاتف الدكتور وعنوانه .. والحمد لله كثيرا على هذا الكرم الذي اكرمني اياه بفضله وبفضل هذه الوصفة الرائعة .. واريد ان أوكد لكل اخواتي اللاتي يعانين من هذا المرض ان لا يتأخرن في تناول هذه العشبة لأنها والله الذي لا اله الا هو قد عملت عمل السحر معي وجددت الامل في نفسي وجعلتني فرحة مرتاحة الى ابعد حد والحمد لله كثيرا .. وقد نذرت ان اكتب قصتي في واحة الأعشاب وما حدث معي وهنا اريد أن أشكرك يا دكتور سيد على هذه الوصفة التي جعلتني أحيا من جديد .. لقد قدمت لي الامل بدل اليأس والفرح بدل الحزن والسعادة بدل الشقاء .. اشكرك كثيرا يا دكتور وجزاك الله عنا كل خير وتأكد ان اجرك عظيم لانك ساهمت في زيادة عدد أمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ... بارك الله فيك وامدك بالصحة والعافية والعلياء والرقي يا رب العالمين .. اللهم آمين

مليون مبروك اختى صباح على الشفاء
و أسأل الله العظيم أن يرزقك الذرية الصالحة

أبو عمار الورد
28-05-12, 05:11 PM
اخوي هذا رقم جوال مقفول
السعودية
ابغى شاي عشبة الزرقاء سعر بكم ريال ممكن ؟

تم الرد فى رسالة خاصة لحضرتك فى المنتدى
أرجو مراجعة بريدك الخاص

نسمة الفرات
29-05-12, 06:43 PM

الف الف مبروك اختي الكريمة صباح , جزاكي الله خيرا على مشاركة تجربتكي مع الاخرين جعلها الله في ميزان حسناتكي ان شاء الله , اسأل الله ان يتم عليكي نِعمه ويرزقكي بالذرية الصالحة عاجلا غير آجل ان شاء الله

نسيم الفجر1
18-06-12, 12:11 AM
السلام عليكم
مرحبا دكتور أنا اعاني من ارتفاع هرمونfsh واريد شراء العشبة الزرقاء لتنظيمه والعسل الخاص بتنظيم التبويض

أبو عمار الورد
18-06-12, 08:28 PM
السلام عليكم
مرحبا دكتور أنا اعاني من ارتفاع هرمونfsh واريد شراء العشبة الزرقاء لتنظيمه والعسل الخاص بتنظيم التبويض

و عليكم السلام و رحمة ا لله و بركاته
أولا أختى أريد أن أعرف من أى بلد أنتى
ثانيا أبدأى بعلاج الهرموانت و بعدما يتم تنظيمها بإذن الله نبدأ فى علاج ضعف التبويض

أملي بربي
01-07-12, 07:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله
دكتورة الفاضل أنا ابلغ من العمر 30 وأعاني من انقطاع الدورة المبكرة منذ ان كنت في الثانويه فهل هو العشبة مفيدة لي وهل استخدمها بدون تحاليل او استشارة الطبيب وهذا ما أخرني عن الزواج
وكيف يمكنني الحصول عليها
اتمنى ردك دكتور الفاضل

أملي بربي
01-07-12, 07:27 PM
انتظر ردك دكتوري الفاضل
وهل من الممكن التواصل معك عبر الهاتف جزاك الله خير
أنا من السعودية

أبو عمار الورد
01-09-12, 06:26 PM
انتظر ردك دكتوري الفاضل
وهل من الممكن التواصل معك عبر الهاتف جزاك الله خير
أنا من السعودية

يمكنك التواصل مع الدكتور على الرقم التالى
00201287368174

رباب خليفي
09-11-12, 08:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيرا على كل ما تقدمونه من نصح وارشاد
انا من الجزائر واريد شراء العشبة الزرقاء فهل يمكنني ذلك كما اريد معرفة ثمنها
تقبلو مروري.

أبو عمار الورد
10-11-12, 05:44 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاكم الله خيرا على كل ما تقدمونه من نصح وارشاد
انا من الجزائر واريد شراء العشبة الزرقاء فهل يمكنني ذلك كما اريد معرفة ثمنها
تقبلو مروري.

أختى الكريمه
ما هى تفاصيل مرضك و نسبة الهرمون حتى أوافيكى بالتفاصيل

ام مسلم
27-02-13, 06:47 PM
اخوية الفاضل هل يوجد وكيل في سلطنة عمان؟؟ارجو الرد السريع

أبو عمار الورد
28-02-13, 02:02 AM
اخوية الفاضل هل يوجد وكيل في سلطنة عمان؟؟ارجو الرد السريع

للأسف لا يوجد وكيل فى عمان و لكن سأوافيكى برساله خاصه بها كل تفاصيل الدفع و الشحن

phonelili
14-03-13, 05:39 PM
je suis d'algerie et j'ai probleme fsh je veux le traitement svp

phonelili
14-03-13, 05:42 PM
je suis mariée depuis 06 ans, j'ai fait deux fois fausse couches, et j'ai maintenant problème fsh et pas de cycle svp aidez moi je suis de l'algerie

أبو عمار الورد
15-03-13, 07:09 PM
je suis mariée depuis 06 ans, j'ai fait deux fois fausse couches, et j'ai maintenant problème fsh et pas de cycle svp aidez moi je suis de l'algerie

Vous répondre dans un message privé

وردة أشبيلية
14-05-13, 01:26 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،
حضرة الدكتور سيد قطب ، أنا عندي مشكلة أرتفاع الهرمونات وشربت من خلطة الأعشاب التسعة والحمد لله نزل معدلها ولكن للأسف بعد انتهاء فترة الثلاثة شهور بدت ترجع نسبة ارتفاعها وأنا الحين رجعت أشربها مرة ثانية وماني عارفه شنو اسوي هل اضل أشربها علشان الهرمونات ماترتفع ولا شنو الحل ؟ بصراحة أنا ابي احمل للعلم كانت نسبة هرمون fsh 19 قبل شرب الأعشاب مع شرب الأعشاب صارت مابين 5:30 ألى 13 والله أنا في حيره من أمري ، أرجو التفضل بالرد علس بأقرب فرصة . وشكرا

وردة أشبيلية
14-05-13, 01:27 PM
حضرة الدكتور سيد قطب ، أنا عندي مشكلة أرتفاع الهرمونات وشربت من خلطة الأعشاب التسعة والحمد لله نزل معدلها ولكن للأسف بعد انتهاء فترة الثلاثة شهور بدت ترجع نسبة ارتفاعها وأنا الحين رجعت أشربها مرة ثانية وماني عارفه شنو اسوي هل اضل أشربها علشان الهرمونات ماترتفع ولا شنو الحل ؟ بصراحة أنا ابي احمل للعلم كانت نسبة هرمون fsh 19 قبل شرب الأعشاب مع شرب الأعشاب صارت مابين 5:30 ألى 13 والله أنا في حيره من أمري ، أرجو التفضل بالرد علس بأقرب فرصة . وشكرا

كريمة البيضاء
14-05-13, 04:17 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اختي هل قمت بتحضير الاعشاب انت بنفسك ام انك اشتريت العشبة الزرقاء من سينافارم
ننتضر الرد من الدكترو السيد قطب على سؤالك

كريمة البيضاء
14-05-13, 04:18 PM
وكم المدة التي استغرقت لانزال الهرمون وشكرا

أبو عمار الورد
14-05-13, 07:06 PM

يجب الأنتظام على البرنامج الغذائى حتى تحافظى على معدل الهرمون الطبيعى

الوردة البنفسجية
18-05-13, 12:57 PM
رجاء خاص للي جرب شاي العشبة الزرقاء ممكن يفيديني بلون الاعشاب أيا منهم الصحيح :

http://im42.gulfup.com/qNpEE.jpg (http://www.gulfup.com/?o22MB2)

لأنه جاتني علبتين وحدة أعشابها لونها رايح عالبيج والعلبة الثانية غالب عليها اللون الأخضر ورائحته قوية بالرغم إنه كلها العشبة الزرقاء

وردة أشبيلية
19-05-13, 01:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
السيد المحترم الدكتور / سيد قطب ، ماهو النظامي الغذائي الذي تفضلت ونصحتني عليه ممكن أعرف نوعيته ؟
كذلك حضرتك لم تجيب على سؤالي بخصوص الاستمرار على شرب الاعشاب التسعة ؟ وبصراحة أنا متخوفه من عدم الحمل بسبب ارتفاع الهرمون الfsh .
وشكرا جزيلا ....

سيد قطب
19-05-13, 03:05 PM
اختي الفاضلة الوردة البنفسجية سبق وقد قمت بالرد عليكي في رساله خاصة وفي احد مواضيعك

واختنا وردة اشبيلية هل حضرتك اخذتي من عندنا شاي العشبة الزرقاء ولم يصلك البرنامج الغذائي

وردة أشبيلية
20-05-13, 01:22 PM
السلام عليكم ،،،،
أخي الفاضل الدكتور / سيد قطب ، لم أخذ منكم العشبة الزرقاء للأنني لا أعرف طريقة توصيلها لي للأنني أنا من دولة الكويت ، ولكن كما قلت لحضرتك أنني أستخدمت الأعشاب التسعة فقط ، هل يوجد وكيل لكم لدى دولة الكويت ؟
وان وجد كيف أتصل عليه أو أصل اليه ، وشكرا جزيلا

أبو عمار الورد
20-05-13, 05:52 PM
السلام عليكم ،،،،
أخي الفاضل الدكتور / سيد قطب ، لم أخذ منكم العشبة الزرقاء للأنني لا أعرف طريقة توصيلها لي للأنني أنا من دولة الكويت ، ولكن كما قلت لحضرتك أنني أستخدمت الأعشاب التسعة فقط ، هل يوجد وكيل لكم لدى دولة الكويت ؟
وان وجد كيف أتصل عليه أو أصل اليه ، وشكرا جزيلا

أختى الكريمه
للتواصل معنا اتصلى على الأرقام التالية
00201287368174
00201222689292
و تم أرسال رساله بها كل التفاصيل

خيال1400
07-06-13, 02:08 AM
السلام عليكم عمري 34 سنه وعملت تحاليل هرمونات ثالث يوم في الدورة علما بأن دورتي لاتنزل الا بعد استعمال دواء لتنزيلها وطلعت النتيجه بالنسبه ل fsh 57وأما lh37فمحتاجه العشبه دي كثير بسبب هذا الارتفاع وحميع الأطباء اجمعوا بان عندي سن يأس مبكر حابه اعرف سعر العشبة دي وطريقة الاستخدام و التوصيل جزاكم الله خير

أبو عمار الورد
08-06-13, 06:18 PM
السلام عليكم عمري 34 سنه وعملت تحاليل هرمونات ثالث يوم في الدورة علما بأن دورتي لاتنزل الا بعد استعمال دواء لتنزيلها وطلعت النتيجه بالنسبه ل fsh 57وأما lh37فمحتاجه العشبه دي كثير بسبب هذا الارتفاع وحميع الأطباء اجمعوا بان عندي سن يأس مبكر حابه اعرف سعر العشبة دي وطريقة الاستخدام و التوصيل جزاكم الله خير

أختى الكريمه
يمكنك ان تشاهدى هذه الوصفات للدكتور سيد قطب
او تواصلى معنا إن أحببتى ان تشترى منتجنا لتنظيم الهرمونات

http://www.youtube.com/watch?v=c4g-MjMYKxs
http://www.youtube.com/watch?v=67iXuMB9JVY
http://www.youtube.com/watch?v=RLVSDY8Acq0

واحة الاعشاب
16-07-13, 12:27 PM
جزاك الله كل خير و مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه

أبو عمار الورد
16-07-13, 02:55 PM
جزانا و إياكى أختى الكريمه

شمه
27-11-13, 09:33 PM
بسم الله الرحمن الرحيم كيف. احصل على العشبه جزاكم الله. خير.

أبو عمار الورد
28-11-13, 02:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم كيف. احصل على العشبه جزاكم الله. خير.

حضرتك من أى بلد لأوافيكى بالتفاصيل كاملةً

مريم عوض
24-12-13, 01:24 PM
انا من الاردن واعاني من ارتفاع هرمون اف اس اتش فكيف احصل على هاذا المنتج من العشبة الزرقاء وهل مجموعة الاعشاب التي سبق ذكرها في المنتدى تفي بالغرض لو احضرتها وتناولتها بالطريقة المذكورة
علما انني متزوجة وعمري 42 عام

أبو عمار الورد
24-12-13, 04:46 PM
انا من الاردن واعاني من ارتفاع هرمون اف اس اتش فكيف احصل على هاذا المنتج من العشبة الزرقاء وهل مجموعة الاعشاب التي سبق ذكرها في المنتدى تفي بالغرض لو احضرتها وتناولتها بالطريقة المذكورة
علما انني متزوجة وعمري 42 عام

تم الرد فى رسالة خاصة فراجعى بريدك الخاص على المنتدى

عفيفة
14-11-14, 02:38 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد ان اسال هل يوجد وكلاء في فرنسا لسينا فارم واين تتواجد بالضبط او وكلاؤها في الجزائر ان امكن بالبطبع فانا منذ ستة اشهر دورتي غير منتظمة تماما كما اعلمكم انني لا يمكنني الانجاب الا بالتلقيح المجهري وهنا في فرنسا الطبيبة رفضت اجراء التلقيح لي بسبب قلة البويضات 3 علما انها غير مطلعة وملمة بحالتي الصحية فانا اعاني من تكيس في المبايض ارجو منكم ايجاد حل لي او توجيهي فانا املي في الله وفيكم كبير رغم ما قالته الطبيبة لي والسلام ختام

عفيفة
14-11-14, 02:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اريد ان اسال هل يوجد وكلاء في فرنسا لسينا فارم واين تتواجد بالضبط او وكلاؤها في الجزائر ان امكن بالبطبع فانا منذ ستة اشهر دورتي غير منتظمة تماما كما اعلمكم انني لا يمكنني الانجاب الا بالتلقيح المجهري وهنا في فرنسا الطبيبة رفضت اجراء التلقيح لي بسبب قلة البويضات 3 علما انها غير مطلعة وملمة بحالتي الصحية فانا اعاني من تكيس في المبايض ارجو منكم ايجاد حل لي او توجيهي فانا املي في الله وفيكم كبير رغم ما قالته الطبيبة لي والسلام ختام

عفيفة
14-11-14, 03:05 PM