الرئيسية التسجيل لوحة تحكم العضو

مجموعات Google

اشتراك في سينا فارم ( دكتور سيد قطب )

البريد الإلكتروني:

زيارة هذه المجموعة

التميز خلال 24 ساعة
 العضو الأكثر نشاطاً هذا اليوم   الموضوع النشط هذا اليوم   المشرف المميزلهذا اليوم    المشرفة المميزه 

حاله تم شفائها من أرتفاع هرمون أف أس أتش
بقلم : واحة الاعشاب
قريبا
قريبا
عدد الضغطات : 7,964عدد الضغطات : 5,910عدد الضغطات : 5,108عدد الضغطات : 5,482عدد الضغطات : 3,485عدد الضغطات : 7,438عدد الضغطات : 4,914عدد الضغطات : 4,830عدد الضغطات : 4,944عدد الضغطات : 3,252عدد الضغطات : 6,925عدد الضغطات : 6,526عدد الضغطات : 6,985عدد الضغطات : 3,428

منتـــــدي استشارات العلاج بالاعشاب يعني بعرض المشاكل المرضية للاعضاء وتقديم الحلول لها من قبل مستشار العلاج بالاعشاب

الإهداءات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-07-09, 03:52 PM   #1
عضو جديد

darine166 is on a distinguished road
افتراضي ساعدوني عدم نزول الدورة الشهرية الا بالدواء

السلام عليكم و رحمة الله تعالى

أنا عمري 27سنة, من أول طفولتي ليومنا هدا, عمري ما إجتني الدورة إلا لما أخد الدواء.يعني أثناء مرحلة البلوغ ما اجتني الدورة الشهرية و حتى علامات البلوغ ما ظهرت كثيير.... أنا الحين صار لي سنة و نص متزوجة, و نفس الشيء باخد الدواء اللي بيجيب الدورة. المهم, باخده بدون انقطاع حتى والدورة فيا.
نتائج الفحوصات كالتالي:
-الرحم حجمه صغير
-مبايض صغيرة كثيرا
- ارتفاع FSH
-lرتفاع LH
-prolactine ارتفاع بسيط
و الحين بطلت أخد أي دواء بس مرامية و مردقوش عشان أنظف جسمي من الأدوية.لأني بعد مشاهدة كل الحالات التي شفيت بعلاجك و الحمد لله قررت اللجوء اليك بعد الله تعالى.و الحين صار لي شهرين من غير دورة و وزني بيزيد لحاله خصوصا في البطن.
أريد وصفة أعشاب تنظم لي هرموناتي و تقوي رحمي و المبايض عشان تجيني الدورة طبيعي من غير أي مواد كيماوية؟

و هل فيه أمل للحمل مع أن الرحم صغير؟؟؟؟؟؟

و الله أنا معتمدة على ربنا ثم عليك
مع كامل احترامي و آسفة على الإطالة
أرجو الرد الله ييسر أمورك يا رب
darine166 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-07-09, 08:17 PM   #2
المدير العام
استشاري الاعشاب الطبية

سيد قطب is on a distinguished road

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة darine166 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله تعالى

أنا عمري 27سنة, من أول طفولتي ليومنا هدا, عمري ما إجتني الدورة إلا لما أخد الدواء.يعني أثناء مرحلة البلوغ ما اجتني الدورة الشهرية و حتى علامات البلوغ ما ظهرت كثيير.... أنا الحين صار لي سنة و نص متزوجة, و نفس الشيء باخد الدواء اللي بيجيب الدورة. المهم, باخده بدون انقطاع حتى والدورة فيا.
نتائج الفحوصات كالتالي:
-الرحم حجمه صغير
-مبايض صغيرة كثيرا
- ارتفاع FSH
-lرتفاع LH
-prolactine ارتفاع بسيط
و الحين بطلت أخد أي دواء بس مرامية و مردقوش عشان أنظف جسمي من الأدوية.لأني بعد مشاهدة كل الحالات التي شفيت بعلاجك و الحمد لله قررت اللجوء اليك بعد الله تعالى.و الحين صار لي شهرين من غير دورة و وزني بيزيد لحاله خصوصا في البطن.
أريد وصفة أعشاب تنظم لي هرموناتي و تقوي رحمي و المبايض عشان تجيني الدورة طبيعي من غير أي مواد كيماوية؟

و هل فيه أمل للحمل مع أن الرحم صغير؟؟؟؟؟؟

و الله أنا معتمدة على ربنا ثم عليك
مع كامل احترامي و آسفة على الإطالة
أرجو الرد الله ييسر أمورك يا رب
اختي العزيزة darine اهلا وسهلا ومرحبا بك

اختي اولا اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشفيكي

ثانيا ابشري بكل ما يسرك فالبديل الطبيعي موجود ولكن ارجوا كتابة نتيجة تحليل هرمون ال fsh وال lh

وابشري بوجود علاج منظم للهرمونات وباذن الله لن تحتاجي الي علاج تاني للدورة ويمكنط زيارتنا في المركز الاكاديمي للطب التكميلي في االقاهرة ان كنتي من مصر
ومنتظر نتيجة التحاليل السابقة من اخر تحليل
تقبلي تحياتي ومروري
سيد قطب متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-07-09, 11:54 AM   #3
عضو جديد

اقتباس:المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد قطب اختي العزيزة darine اهلا وسهلا ومرحبا بك

ثانيا ابشري بكل ما يسرك فالبديل الطبيعي موجود ولكن ارجوا كتابة نتيجة تحليل هرمون ال fsh وال lh

وابشري بوجود علاج منظم للهرمونات وباذن الله لن تحتاجي الي علاج تاني للدورة ويمكنط زيارتنا في المركز الاكاديمي للطب التكميلي في االقاهرة ان كنتي من مصر

تقبلي تحياتي ومروري

جزاك الله ألف خير على اهتمامك بموضوعي
و الله فرحتني و رجعت في الروح في بعد أن فقدت الأمل و أنا لسة صاير لي ستة و نص زواج,و لما حبيت أكون أم, هنا صارت المشكلة العويصة التي حطمتني حتى اليوم.....و الله صرت كئيبة بمعنى الكلمة و خصوصا بعد أن انقطعت عن أخد الدواء اللي بيجيب الدورة الشهرية و الحين أنا طالعة في 3 أشهر من غير دورة

الله ييسر لك أمورك يا أخي ساعدني و بشرني الله يبشرك بكل خير يا رب

نتيجة التحاليل:
FSH 60
LH 50
PROLACTIN 25
الرحم جد صغير و المبايض كمان صغيرة

هده تحاليل صار لها تقريبا سنة.بطلت أروح أسوي أي تحاليل بعدها لأني يأست.
إلى أن قررت اللجوء الى الطب البديل من أجل العلاج و أتمنى أن تساعدني و الله يجعلها في ميزان حسناتك يا رب
ملاحظة:صرت أحس بحرارة بجسمي من فترة لأخرى.أعرف أنها نتيجة انقطاع الدورة الله يخليك ساعدنيييييييييييييي الله يرحم والديك يا رب
قديم 14-07-09, 11:57 AM   #4
عضو جديد

كان نفسي أزور مركزكم لكن أنا بالرياض و انشاء الله تتاح لي الفرصة و أزوركم و أتمنى تساعدني باعطائي الوصفة و الله ييسر لك أمورك يا رب
قديم 14-07-09, 11:35 PM   #5
المدير العام
استشاري الاعشاب الطبية

اقتباس:
اقتباس:المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد قطب اختي العزيزة darine اهلا وسهلا ومرحبا بك

تقبلي تحياتي ومروري

جزاك الله ألف خير على اهتمامك بموضوعي
و الله فرحتني و رجعت في الروح في بعد أن فقدت الأمل و أنا لسة صاير لي ستة و نص زواج,و لما حبيت أكون أم, هنا صارت المشكلة العويصة التي حطمتني حتى اليوم.....و الله صرت كئيبة بمعنى الكلمة و خصوصا بعد أن انقطعت عن أخد الدواء اللي بيجيب الدورة الشهرية و الحين أنا طالعة في 3 أشهر من غير دورة

الله ييسر لك أمورك يا أخي ساعدني و بشرني الله يبشرك بكل خير يا رب

نتيجة التحاليل:
FSH 60
LH 50
PROLACTIN 25
الرحم جد صغير و المبايض كمان صغيرة

هده تحاليل صار لها تقريبا سنة.بطلت أروح أسوي أي تحاليل بعدها لأني يأست.
إلى أن قررت اللجوء الى الطب البديل من أجل العلاج و أتمنى أن تساعدني و الله يجعلها في ميزان حسناتك يا رب
ملاحظة:صرت أحس بحرارة بجسمي من فترة لأخرى.أعرف أنها نتيجة انقطاع الدورة الله يخليك ساعدنيييييييييييييي الله يرحم والديك يا رب
اختي اهلا بك مجددا

اختي شفاك الله وعفاك واسئل الله ان يرفع عنك اللهم امين

اختنا الفاضلة الهرمونات مرتفعة جدا عندك وطبعا لازم تنقطع الدورة الشهرية ولكن علي العموم اقسم لك بالله ان اخا لنا عضو بالموقع اخذ علاجنا لاخته وبفضل الله كان ال fsh 58 وتم علاجها بفضل الله علينا ولكن نظرا لظروف عدم تواجدك في مصر لو رغبتي في شراء العلاج مع ارسال البرنامج العلاجي كاملا وكانك في مصر معنا ومتابعتك من خلال الشات مسنجر فلا مانع لدينا اما ان كنتي ترغبن في وصفة نعطيها لك فلا مانع لدينا ولكن خوفنا من العطارين الغشاشين والذين يعطون بدائل للاعشاب غير التي نذكرها تحديدا لان معظمها غير متوفرة والموجود اما فاسد او مغشوش لذا لو رغبتي فلا مانع لدينا ان نرسل لك العلاج وان كنتي لا تستطيعي ماديا نرسله لك مجانا مع تحمل مصاريف الشحن فقط من خلال البريد السريع الدولي وان كنتي لا ترغبي في هذا ولا ذاك ارسلنا لك الوصفة وندعوا لك ان ييسر الله لك امرك وان يشفيك شفاء لا يغادر سقما

منتظر ردك تقبلي تحياتي
قديم 15-07-09, 11:57 AM   #6
عضو جديد

أخي سيد قطب
جزاك الله ألف أخير و لم تترك لي كلمة أقولها و و والله والله والله ما قصرت و الله يخليك لنا و ييسر أمورك و يحقق لك ما اتمنيت يا رب
و الله العظيم وفيت
سأكلمك بالتفاصيل على الخاص
قديم 15-07-09, 12:54 PM   #7
المدير العام
استشاري الاعشاب الطبية

اقتباس:
أخي سيد قطب
جزاك الله ألف أخير و لم تترك لي كلمة أقولها و و والله والله والله ما قصرت و الله يخليك لنا و ييسر أمورك و يحقق لك ما اتمنيت يا رب
و الله العظيم وفيت
سأكلمك بالتفاصيل على الخاص
اختي الفاضلة اهلا بك مجددا

اختي تم الرد علي رسالتك علي الخاص

تحت امرك
قديم 15-07-09, 01:19 PM   #8
عضو جديد

اقتباس:المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سيد قطب اختي الفاضلة اهلا بك مجددا

اختي تم الرد علي رسالتك علي الخاص

تحت امرك